A Lent classic everyone loves. Chef Mario brings this traditional favorite back to the table. Chef TableChef's Table 25 Comments @sanaamousa321 3 months ago ❤ @fatimamazloum9666 3 months ago لك احلا ماريووووووووووووووووووو🌸🌸🌸🌸🌸 @عبدالعزيزالعتيبي-ت5ح 3 months ago ابداع @anon.user777 3 months ago الله يرحم ستك ياماريو . ورثتك من طيبها،الله يرحما. @claudiachiffer5032 3 months ago الرب يرحمها بنوره ألأزلي،وآحلى ماريو🎉😂 @Bo7ydory 3 months ago الفاتحة على روح ستك وستي😢😢😢❤❤❤ @عَلِيٌّ_بْنُ_سَالِمٍ 3 months ago الله يرحم كل موتى المسلمين. 🤲🏼 @DotffvvCjhyr 3 months ago شو يعني صيامية @kokolebanon 3 months ago راح جربها يرحم ستك @mosterliny 3 months ago ازاي بالعجين يعني بتقطع العيش ولا ايه اي حد من لبنان يفيدنا ياخونا @mhdbasheralmahainy9374 3 months ago الله يرحم ستك ماريو العزيز @suaadabulaarug4947 3 months ago الله يرحم ستك شو ترابك هاي @HassanRahal-k8p 3 months ago الرب يرحما مع اهلي @AlkhatebMobile 3 months ago الله يرحم جميع اموات المسيحيين الطيبين @paulachkar8676 3 months ago اكيد هي السبب الي حببتك بالصنعةالله يرحمها @jamilanasser41 3 months ago الله يريح بالنا حتى نجربها ان شا الله @marieelias2385 3 months ago نحنا منعملها على البارد @looseelossee2146 3 months ago الله يرحمها @carlasharma4742 3 months ago الله يرحم ستك والف صحة @ahmedhamid4519 3 months ago اسلموا يا مسيحين والله ان دين الاسلام هو الحق @الضوءالساطع-ق1و 3 months ago قريتلها الفاتحة واستغرفت لها لستك والله ودمعت @wadhaam6881 3 months ago غير شكل دايما طبخك @zeinaabla9806 3 months ago ❤❤❤❤ @panorama123q8123 3 months ago ترحم على ترابها ولم يترحم على ستو، خليك على الطبخ @ostehsan4897 3 months ago ❤❤❤ Write A CommentYou must be logged in to post a comment.
25 Comments
❤
لك احلا ماريووووووووووووووووووو🌸🌸🌸🌸🌸
ابداع
الله يرحم ستك ياماريو . ورثتك من طيبها،الله يرحما.
الرب يرحمها بنوره ألأزلي،وآحلى ماريو🎉😂
الفاتحة على روح ستك وستي
😢😢😢❤❤❤
الله يرحم كل موتى المسلمين. 🤲🏼
شو يعني صيامية
راح جربها يرحم ستك
ازاي بالعجين يعني بتقطع العيش ولا ايه اي حد من لبنان يفيدنا ياخونا
الله يرحم ستك ماريو العزيز
الله يرحم ستك شو ترابك هاي
الرب يرحما مع اهلي
الله يرحم جميع اموات المسيحيين الطيبين
اكيد هي السبب الي حببتك بالصنعة
الله يرحمها
الله يريح بالنا حتى نجربها ان شا الله
نحنا منعملها على البارد
الله يرحمها
الله يرحم ستك والف صحة
اسلموا يا مسيحين والله ان دين الاسلام هو الحق
قريتلها الفاتحة واستغرفت لها لستك والله ودمعت
غير شكل دايما طبخك
❤❤❤❤
ترحم على ترابها ولم يترحم على ستو، خليك على الطبخ
❤❤❤